صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على جثة «راقصة التجمع الأول» 

باسم دياب

السبت، 24 يوليه 2021 - 10:57 ص

شهدت منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة حالة من الفزع عقب العثور على جثة فتاة داخل عقار بجوار الأسانير بالطابق الخامس لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث المثيرة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، والضحية سيدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ لفحصه. 

وتبين من خلال المعاينه وسماع الشهود أن الجثه لفتاة عشرينية تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وتعمل راقصة بالفنادق العائمة، وعثر علي جثتها ملقاة بجوار الأسانسير بالطابق الخامس، ولا يوجد إصابات ظاهرية بها. 

وبإخطار النيابة العامة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة والتحفظ عليها، كما أمرت النيابة باستدعاء حارس العقار ومكتشفي الحادث لسماع أقوالهم للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، وقررت تشريحها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن وتسليم الجثة للسفارة التابع لها لإنهاء إجراءات سفر الجثمان لمسقط رأس المتوفية.

اقرأ أيضا|القبض على تاجري هيروين بـ8 إسطوانات في «الشرقية وأسيوط»

كما استمع فريق البحث لعدد من الجيران وشهود العيان لترجح التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية، وهو الأمر الذي أكده الفحص المبدئي من قبل الطب الشرعي للجثة وان أزمة قلبية سبب الوفاة.

ومن جانبها استعجلت النيابة العامة في وقت مبكر اليوم السبت تقرير الصفة التشريحية لجثة الراقصة الأجنبية للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة