والد ضحايا التسمم
والد ضحايا التسمم


تحسن الحالة الصحية لوالد ضحايا التسمم بقنا.. والأجهزة الأمنية تستجوبه

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 01:41 م

تحسنت الحالة الصحية لوالد ضحايا التسمم بقرية كوم البيجا بفرشوط، شمالي محافظة قنا، بعد 3 أيام من واقعة التسمم التي توفي فيها أطفاله الثلاثة في ظروف غامضة.

وبدأت الأجهزة الأمنية، استجواب والدهم، بعد تحسن حالته الصحية،  في محاولة لكشف ملابسات الواقعة،  بعد أن خيم عليها الغموض.

اقرأ أيضا| قنا في 24 ساعة | 5991 فرصة عمل.. والجريمة الغامضة تتصدر المشهد

وتكثف الأجهزة الأمنية بقنا، من جهودها لكشف ملابسات، تسمم ووفاة 3 أشقاء بقرية كوم البيجا بفرشوط، وكان المئات من أهالي قرية كوم البيجا بفرشوط، شيعوا جثامين 3 أشقاء،  بعد تسممهم، وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع، في غياب الأب الذي يتلقى العلاج في المستشفى،  والأم المتحفظ عليها داخل مركز الشرطة. 

وكان  اللواء محمد ابو المجد،  مدير أمن قنا، تلقى اخطارا،  السبت الماضي، مركز شرطة فرشوط، بإصابة رأفت جلال 35 عاما،  ومصرع أطفاله، أميرة 8 أعوام،  وأمير 7 أعوام،  وآدم،  9 أعوام بحالة تسمم، بعد إدعاء تناول عصير منتهي الصلاحية، وتم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، تحت إشراف الدكتور ضياء الدين محمد، مدير المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت ندب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثث الثلاث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة