أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


مجاهد: سنعلن الجدول الجديد للدوري بعد نهاية مشوار المنتخب الأولمبي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 29 يوليه 2021 - 12:55 ص

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي وأسوان اليوم الخميس ستكون أخر مباراة تقام بالدوري وسيتم تأجيل جميع الجولات لحين انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.


وحقق المنتخب الأولمبي، فوزا هاما على استراليا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ليتأهل إلى دور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.


وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز على استراليا والتعادل مع إسبانيا والخسارة أمام الأرجنتين، ليرافق المنتخب الإسباني متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط.


وقال مجاهد، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لاعبونا قدموا أداء رجولي أمام استراليا.. الحمدلله على التأهل ووقعنا في مجموعة صعبة وأدينا مباريات قوية ونجحنا في الصعود.. ونقدر نتخطى عقبة البرازيل في الدور القادم وأتمنى أن يكمل المنتخب مشوراه ويعود بأول ميدالية أولمبية».

 

وأضاف مجاهد: «خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية وضعنا أكثر من تصور في حالة تأهل المنتخب الأولمبي وجميع مندوبي الأندية وافقوا.. وحطينا الجدول وموعد الانتهاء كان يوم 17 أو 20 سبتمبر في حالة وصول المنتخب للمربع الذهبي في طوكيو وأبلغنا الأندية بكامل السيناريوهات».


وتابع: «بيراميدز والأهلي طلبوا اللعب خلال فترة التوقف وأخر مباراة ستكون بين الأهلي وأسوان وبعدها سيتوقف جدول الدوري لحين انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي في الاولمبياد».
وأوضح رئيس اتحاد الكرة: «سنعلن الجدول الجديد للدوري بعد نهاية مشوار المنتخب.. وبناء على نتيجة مباراة البرازيل سيتم الإعلان عن الجدول.. ومن الوارد أن نعلن الجدول صباح الأحد 1 أغسطس.. ويوجد لدينا جدولين جاهزين وهنعلن في الوقت المناسب».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة