الدورة الاولى لانتاج الافلام الروائية القصيرة
الدورة الاولى لانتاج الافلام الروائية القصيرة


١٠ أغسطس.. موعد التقديم للمشاركة في الدورة الأولى لإنتاج الأفلام القصيرة 

أحمد السنوسي

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 01:54 م

كشفت الشركة الراعية لمسابقة إنتاج الأفلام الروائية القصيرة عن شروط المشاركة في المسابقة الخاصة بالدورة الاولى لإنتاج الأفلام الروائية القصيرة والتي ستنطلق في ال١٠ من شهر أغسطس الجاري.


وتأتي شروط المسابقة، بألا تزيد مدة الفيلم عن 15 دقيقة، ولا يكون الفيلم قد سبق وحصل على أي دعم إنتاجي أو جوائز أو شارك في ورش تطوير، اضافة الى ذلك أن تكون حقوق الملكية الفكرية للأعمال المقدمة موثقة.

وتشترط المسابقة أن يكون المشارك مصري الجنسية وأن تدور أحداث الفيلم في مصر، كما يسمح بالمشاركة بعمل واحد فقط لكل مشارك.

اما عن طريقة الاشتراك في المسابقة تكون من خلال ارسال السيناريوهات بصيغة PDF عبر البريد الإلكتروني مصحوبة بـLogline ومعالجة درامية لا تزيد عن 200 كلمة.

ويتوجب ارسال مع السيناريو البيانات الشخصية للسيناريست أو المخرج أو كليهما في حالة العمل المشترك (الاسم - السن - السيرة الذاتية - رقم الموبايل - الإيميل وذلك عبر البريد الالكتروني [email protected]

وفي المرحلة التالية وخلال شهر اكتوبر المقبل سيتم الاعلان عن قائمة الافلام التي وقع عليها الاختيار لتدخل مرحلة الانتاج.

جدير بالذكر أن الشركة كانت قد حصدت إشادات دولية ومحلية كبيرة بعد تنظيم عشرات الفعاليات الوطنية، من بينها موكب نقل المومياوات الملكية الذي كان حديث العالم أجمع، والمؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة” مشروع القرن المصري الذي أعلن إطلاقه الرئيس عبد الفتاح السيسي بستاد القاهرة.

فضلًا عن دخولها عالم الدراما عبر بوابة مسلسل “لعبة نيوتن” في الموسم الرمضاني الماضي، وهو المسلسل الذي حظى بإشادات كبيرة من النقاد الفنيين والجماهير ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة