صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج الحوت اليوم.. هناك فرصة للجلوس مع الحبيب والانسجام لفترات طويلة

أمنية شاكر

السبت، 07 أغسطس 2021 - 02:26 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم ٧ أغسطس2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على المستوى المهني

أنت في فترة ترضى فيها تمامًا عن عملك الحالي، وتشعر أنه العمل المناسب الذي يجب أن تعمله، وعلاقتك بزملائك في العمل مستقرة إلى حد كبير، أنت إنسان محبوب فحاول أن تحرص على اتخاذ القرارات الصحيحة.

على المستوى العاطفي

أنت اليوم في شدة السعادة لاتخاذك كل القرارات المهمة التي أجلتها منذ فترة طويلة، كما أن هناك فرصة للجلوس مع الحبيب والانسجام معه لفترات طويلة، فقط حاول ألا تعكر هذه الأوقات بانفعالك بصغائر الأمور.

والحوت من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدًا، ويُعد مواليد «برج الثور، وبرج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه لمساعدة الآخرين، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهودًا لكي تجذب الطرف الآخر إليها، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق في قدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.

اقرأ أيضا| برج الحوت اليوم.. حاول أن تعيش لحظات رومانسية مع شريك حياتك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة