نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور
نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور


نيللي كريم تؤجل زفافها 3 أيام بسبب وفاة دلال عبد العزيز 

هشام خالد السيوفي

الأحد، 08 أغسطس 2021 - 04:39 م

علمت "بوابة أخبار اليوم"، أن الفنانة نيللي كريم، قامت بتأجيل حنة زفافها وعقد قرانها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت جنازتها ظهر اليوم الأحد.

وكان من المفترض أن تقام الحنة اليوم الأحد، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي، ولكن بعد وفاة دلال عبد العزيز قررت نيللي كريم إقامة عقد قرآن فقط بعد انتهاء ثلاثة أيام «فترة الحداد.»

يذكر أن جنازة دلال عبد العزيز، حضرها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم عمرو سعد وإلهام شاهين ولبلبة وأشرف زكي ونهال عنبر وسليم سحاب.

كما حضر، كل من الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، وكريم فهمي والمنتج أحمد السبكي، وهاني رمزي.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بعد ساعات من وفاة والدتها عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

وكتبت الفنانة إيمي سمير غانم في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها: «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا».

وأعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام".

وكتب حسن الرداد: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة