رئيس جامعة بني سويف يزور جناح الجامعة
رئيس جامعة بني سويف يزور جناح الجامعة


جامعة بني سويف: معرض إديوجيت للتعرف على الفرص التعليمية والبرامج الدراسية

حمدي علي

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 05:22 م

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، جناح الجامعة بمعرض إديوجيت 2021، ضمن فعاليات الملتقى الدولي الثامن للتعليم العالي والتدريب والمنعقد في الفترة من 9 إلى 11 أغسطس الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

اقرأ أيضا

 رئيس جامعة بني سويف: الدولة مهتمة بإدخال الأساليب المتطورة للمنظومة التعليمية

وقام د.منصور بجولة تفقدية داخل جناح الجامعة يرافقه الحاضرون الذين أبدوا إعجابهم بما يحتويه جناح الجامعة وبما وصلت إليه الجامعة وعدد الكليات والبرامج الفريدة على مستوى الجامعات المصرية موجهين الشكر للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة.

وأوضح الدكتور منصور حسن، أن مشاركة الجامعة في المعرض تأتي من خلال اعتماد الجامعة لسياسة جديدة للتسويق لها، وتعريف الوافدين للمعرض بكليات الجامعة وبرامجها المختلفة، حيث تمتلك الجامعة العديد من الكليات الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى العديد من البرامج المتميزة والتي تشمل كافة التخصصات العلمية، وفي مقدمة الجامعات الحكومية والخاصة في التصنيفات المحلية والدولية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المعرض يستقبل الزائرين على مدى ثلاثة أيام حيث يفتح أبوابه مجانًا للقاء ممثلي الجامعات المشاركة والتعرف على أبرز الفرص التعليمية والبرامج الدراسية التي تقدمها تلك الجامعات.

وأكد الدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للشعب والبرامج الجديدة أن معرض الجامعة تنظمه اللجنة العليا للشعب والبرامج الجديدة ويهدف إلى استعراض كافة البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة من خلال المطبوعات والاسطوانات المدمجة والكتيبات، بالإضافة إلى شرح كل ما يخص منظومة التعليم والشعب والبرامج الجديدة بالجامعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة