رؤساء النقابات الفرعية لاتحاد كتاب مصر
رؤساء النقابات الفرعية لاتحاد كتاب مصر


رؤساء النقابات الفرعية لاتحاد الكتاب يتضامنون مع بيان المجلس

عبدالنبي النديم- صفوت ناصف

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 01:35 ص

عبر رؤساء النقابات الفرعية لاتحاد كتاب مصر جميعا عن دعمهم للنقابة ومساندتهم لموقف مجلس إدارتها في بيانها الأخير، جاء ذلك خلال عقد المجلس الاستشاري للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر (الذي يضم في عضويته بقرار من الجمعية العمومية للنقابة هيئة المكتب، وعضو مجلس الإدارة مقرر لجنة النقابات الفرعية، ورؤساء النقابات الفرعية العشر لاتحاد كتاب مصر) اجتماعه الدوري للنظر في جدول الأعمال، وما يستجد. اعتذر عن عدم الحضور لظرف مرضي رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في المنيا، كما اعتذر لارتباط ثقافي أسبق رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في بني سويف والفيوم.

 

وحضر الاجتماع كلٌّ من: رئيس النقابة وأعضاء هيئة المكتب، وأعضاء المجلس وهم: جابر بسيوني عضو مجلس إدارة النقابة العامة، ومقرر لجنة الفروع، إبراهيم عطية رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في الشرقية وشمال سيناء وبورسعيد والسويس والإسماعيلية، أحمد منصور عضو مجلس إدارة الفرع، مفوضًا من رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في الغربية، لواء د. محمد يحيى حجاج رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في القليوبية، أحمد مرسال رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب المنوفية، سمية عودة عضو مجلس إدارة الفرع ومفوضة من رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب الدقهلية، أوفى عبد الله الأنور عضو مجلس إدارة الفرع، مفوضًا من رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في سوهاج، أحمد التمساح عضو مجلس إدارة الفرع، مفوضًا عن رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب الأقصر، محمد جمال كشحت أمين صندوق النقابة الفرعية لاتحاد كتاب الأسكندرية.

اقرأ أيضا| أزمة اتحاد الكتاب في انتظار حسم الوزيرة | مستند

كما تم توزيع على كل فرع دفاترُ إيصالات (الصادر والوارد بالعنوان القانوني لكل نقابة فرعية) والدفاتر الخاصة بتسجيل محاضر الجمعيات العمومية للفروع، وقراراتها، ومحاضر جلسات مجالس إدارة كل فرع، والدفاتر الحسابية للأصول والميزانية لكل فرع.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة