صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الأرصاد»: انكسار الموجة الحارة خلال الأيام القادمة| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 10:05 ص

أكدت منار غانم، مُتنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية، أن مصر خلال الأيام القادمة، ستشهد انكسار لموجة درجات الحرارة المرتفعة مقارنة بالأسبوع الماضي من 3 لـ4 درجات، مشيرة الى أن درجات الحرارة مستمرة في الانخفاض وكذلك نسبة الرطوبة.

اقرا ايضا .. ساندى التونسية : الساحل الشمالى « نمبر وان » فى الصيف

وقالت في مداخلة هاتفية، مع الإعلاميان باسم طبانة ونهى درويش، ببرنامج «هذا الصباح» المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز» اليوم الثلاثاء، إنه مع ارتفاع نسبة الرطوبة سيظل الشعور بدرجات الحرارة، مشيرة إلى أنه طقس الليل مُعتدل رطب ومع نشاط الرياح لبعض المناطق خلال ساعات المساء يشعر المواطنين بنسب رطوبة أقل. 

وأشارت إلى أن الشبورة المائية مستمرة في الظهور طوال فصول السنة في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، ما يؤجي إلى انخفاض الرؤية لدى قائدي السيارات حتى ظهور الشمس.

وذكرت أن نشاط الرياح ساعات المساء والليل في تزايد بالقاهرة والصعيد وأغلب المناطق ما يقلل الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية كد أكدت في بيان لها اليوم الثلاثاء، وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلًا.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة