نيللى كريم مع هشام عاشور
نيللى كريم مع هشام عاشور


الاستعدادات الأخيرة لـ«نيللي كريم» قبل زفافها بساعات| فيديو وصور

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 03:59 م

تداول رواد السوشيال ميديا، صورًا وفيديوهات لاستعدادات الفنانة نيللي كريم لحفل زفافها، اليوم الأربعاء 11 أغسطس.

 

وظهرت نيللي، في الصور أثناء استعدادها للزفاف خلال الساعات المقبلة، على خطيبها بطل الاسكواش هشام عاشور، والتي نشرتها إحدى صديقاتها عبر خاصية ستوري بموقع "انستجرام"، وأطلت بها وهي تضع اللمسات الأخيرة للميكب والشعر.

 

وكانت الفنانة نيللي كريم، قامت بتأجيل حنة زفافها وعقد قرانها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت جنازتها ظهر يوم الأحد الماضي.

 

وكانت نيللي احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين.
 

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

 

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.

 

يذكر أن، نيللي كريم أعلنت مؤخرًا انضمامها لأسرة فيلم "كازابلانكا 2" بطولة أمير كرارة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر تصوير الجزء الثاني في مدينة برشلونة داخل إسبانيا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة