صورة موضوعية
صورة موضوعية


برج الثور اليوم .. عوض حبيبك عن الماضي

سلمى خالد

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 04:15 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم 12 أغسطس 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج الثور ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/4 إلى 21/5)، وهذه توقعات لأبناء اليوم .

مهنياً 

توقف عند التردد وخد خطوه وموقف صحيح يخصك ، وكن واثق بنفسك فيمكنك تحسين مهراتك والاستفاده من العروض والمشاريع القادمة.

عاطفياً 

حاول أن تتفرغ عن أعمالك وخططتك وتسرق بعض الوقت لقضاء يوم جميلًا مع حبيبك وتعوضه عن الايام الماضية التي كنت بها مشغولًا ،بمفاجأة أو هدية تجعل اليوم مميزًا وله رونق خاص به .

صحياً

 حاول تقوية مناعتك ببعض النشاطات والاغذية المفيدة التي تقوي صحتك ،تجنبا لأي مرض قادم حيث قد تمر بوعكة صحية عابرة ويجب عليك تجنب الارهاق والتقلبات الجوية.

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجئ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيد عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميععقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة و الحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الأخرين، ويتميز بالذكاءالشديد وحب النظام.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراجالغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص، و يتصفبرج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره أتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به جميع منحوله.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تحقيق أهدافك، وحاولأن تركز في حياتك أكثر من التركيز في حياة الآخرين فذلك يأخر خطواتك في تحقيق أهدافك المستقبلية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة