مواليد برج الحوت
مواليد برج الحوت


برج الحوت اليوم.. يوم جميل وستحدث لك أشياء تسعدك

سلمى خالد

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 09:36 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 12 أغسطس2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً 

هذا اليوم جميل جدا فسيحدث لك أشياء تسعدك، فستوفر لك صداقات جميلة ولقاءات ويحدث تغييرا لكً ولحياتك، ولكن هذا يدعوك إلي المجازفة فتقدم بلا خوف، فأنها ستكون تغييرات إجابية علي الصعيد المالي ، ولكن أحذر وأنتبه احتياطيًا.

عاطفياً

إذًا كنت أعذب فأنك ستأتيك أخبار جميلة اليوم حيث تتلقى إشارات الحب من كل صوب و قد تحقّق رغبة بداخلك تسعي لها منذ فتره كبيرة. 

وإذا كنت مرتبطًا فيجب عليك أن تنتبه علي غيرتك فأن الغيرة الزائدة لا تظهر علي برج الحوت إلا بعذ أن يتأكد من مشاعره ويعرف أنه يحب الشخص، ولا احذر مم الكلمات الحادة التي قد تظهر لتخفي مشاعر غيرتك وتخرج بدلًا عنها العصبية والكلمات الحادة فأفضل طريقك هي المصارحه والنقاش.

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التيتتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراجالمزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلكيرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فىقدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.


اقرا ايضا : لمواليد «برج الحوت» اليوم.. تستطيعون كسب رضاء الجميع

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة