جامعة الوادى الجديد
جامعة الوادى الجديد


 جامعة الوادي الجديد تشارك في ملتقي الأسر الطلابية بمعهد إعداد القادة

عبير عبدالمطلب

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 08:41 م

 

تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادى الجديد، والدكتور أحمد حرباوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تشارك جامعة الوادي الجديد في ملتقي الأسر الطلابية المركزية علي مستوي الجامعات المصرية بمعهد إعداد القادة بحلوان خلال الفترة من 8/9 إلي 2021/8/13.

 وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوى، رئيس الجامعة، فى بيان له، إن الجامعة تحرص على المشاركة فى مثل هذه  الفاعليات والتي لها مردود فعّال فى بناء شخصية الطلاب وتزيد من معارفهم ومهاراتهم وتسهم فى استثمار طاقاتهم الإيجابية.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الإسكندرية يستعرض ملامح إنشاء مزرعة بالوادى الجديد

وأضاف رئيس الجامعة أن الشباب هم قاطرة التنمية لذلك تحرص الجامعة على تأهيلهم وإكسابهم المهارات القيادية  من خلال المشاركة فى هذه البرامج التدريبية لتخريج كوادر مدربة ومؤهلة لسوق العمل وقادرة على المشاركة في عملية التنمية.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد حرباوى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن البرنامج التدريبي لملتقي الأسر الطلابية المركزية علي مستوي الجامعات المصرية يتضمن عددًا من الدورات التثقيفية والتأهيلية للطلاب  والتي تسهم في زيادة الوعي الثقافي والسياسي والاجتماعي لهم  والتعرف على التحديات التى تواجه المجتمع ودور الشباب فى مواجهة هذه التحديات وكيفية التغلب عليها.

وأضاف أنور عباس، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، أن برنامج إعداد القادة يتضمن عددًا من المحاضرات ومنها محاضرة عن الأمن القومى المصرى وتجديد الخطاب الديني بالإضافة إلى عقد العديد من ورش العمل ومنها إعداد القائد العام ومهارات التفاوض الفعال والإقناع وورشة عمل عن الكاريزما؛ والذكاء العاطفي بالاضافة الى عدد من الأنشطة والمسابقات الرياضية والثقافية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة