كتاب العادات الصحية للكاتب إبراهيم سليمان
كتاب العادات الصحية للكاتب إبراهيم سليمان


«العادات الصحية» أحدث إصدرات إبراهيم سليمان

نادية البنا

الجمعة، 13 أغسطس 2021 - 06:22 م

صدر حديثًا كتاب «العادات الصحية»، للكاتب إبراهيم سليمان، على أن يشارك من خلاله في معرض اسكندرية للكتاب والقاهرة للكتاب المقبلين .

وتدور أحداث الكتاب حول فكرة العادات الصحية الخاطئة التي تدخلنا في العديد من المشاكل الصحية ويحاول الكاتب من خلال الكتاب أن يعالج هذه الأمور بطريقة سهله للقارىء دون التطرق لمصطلحات طبية صعبة. 

وأشار الكاتب إبراهيم سليمان في بيان صحفي، إلى أن الكتاب سيكون بمثابة مرجع حديث لكافة العادات الاجتماعية الغير صحيحة والتي تختص كافة الاعمار، حيث سيناقش الكتاب تفاصيل الاخطاء التي يقع فيها الفرد خلال يومه من خلال صور ملتقطة لبعض الحالات لتسهيل عملية المعرفة بشكل جيد.

وقال الكاتب، أنه يتمنى أن يجد الكتاب والحالة العامة التي يقدمها ردود افعال جيدة تخدم القارىء بطريقة أو بأخرى، مشيرًا إلى أنه ينتوي الخوض في تفاصيل أكثر حول العادات الخاطئة التي يفعلها الافراد في يومهم بشكل مفصل من خلال كتب أخرى جاري التحضير لها .

يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب أقيمت الدورة الـ 52 منه انطلق تحت عنوان «في القراءة حياة»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بمشاركة 1218 ناشرًا من 25 دولة عربية وأجنبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة