أنا قبلت
أنا قبلت


انطلاق تصوير حدوتة «أنا قبلت» من مسلسل «زي القمر»

أحمد السنوسي

السبت، 14 أغسطس 2021 - 11:37 ص

بدأ طاقم عمل مسلسل «زي القمر» تصوير أحداث الحدوتة الثانية من المسلسل باسم «أنا قبلت» من تأليف أيمن الشايب ومن إخراج معتز حسام.

يأتي ذلك عقب اقتراب الانتهاء من تصوير أحداث الحدوتة الأولي  في الموسم الثاني والرابعة بشكل عام التي تحمل اسم «غالية» بطولة الفنانة درة؛ وتحت إدارة المخرجة شيرين عادل، بعد عرض 3 قصص قبل رمضان الماضي عبر شاشة سي بي سي. 

وتتعاقد الجهة المنتجة حاليا مع بطلات وأبطال الحكاية الثالثة بعد عدة ترشيحات للعمل الجديد الذي تدور كل قصة فيه في 5 حلقات فقط في شكل جديد على الدراما التليفزيونية المصرية بداية من العام الماضي، ومن المقرر عرض الحلقات خلال أيام، حيث حدد أول الشهر القادم لبدء العرض كموعدا مبدئيا.

 والحكاية الأولى تقدمها درة بمشاركة عدد من النجوم منهم أحمد حلاوة، فراس سعيد، مراد مكرم، وهاجر الشرنوبي، وهي حكاية جديدة من مسلسل «زي القمر» الذي يدور في حكايات منفصلة، عبارة عن 5 حلقات لكل حكاية، من إنتاج مها سليم ويتم عرض كل منها في قناة مختلفة من القنوات المصرية الرئيسية لشركة المتحدة، الحكاية  بعنوان «غالية» وهو اسم شخصيتها في العمل.

المسلسل من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويشارك درة في البطولة كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة ومن إخراج شيرين عادل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة