نقطة خضراء في صحراء بيرو
نقطة خضراء في صحراء بيرو


في صحراء بيرو..

اكتشاف «نقطة خضراء» يعتقد أنها بوابة لكوكب غريب | صور

وائل نبيل

السبت، 14 أغسطس 2021 - 10:38 م

اكتشف أحد المتحمسين لبرنامج جوجل أرث Google Earth  "نقطة أوبقعة خضراء" غامضة، في وسط الصحراء في بيرو.

وبحسب "ديلي ستار"، فقد ظهرت "النقطة الخضراء" بالقرب من خطوط نازكا الشهيرة - وهي مجموعة من أكثر من 300 شخصية مختلفة، بما في ذلك الحيوانات والنباتات، تم سحبها إلى التربة بين 500 قبل الميلاد، و 500 بعد الميلاد.

واقترح المؤلف السويسري، إريك فون دانيكن، في كتابه "عربات الآلهة"، أن خطوط نازكا نفسها كانت مدارج مطار قديم، تستخدمه المركبات الفضائية، ويبدو أن مستخدمو الإنترنت، يعتقدون أن النقطة يمكن أيضًا ربطها بالكائنات الفضائية، وهم مقتنعون بأنهم عثروا على "بوابة كوكب غريب" على خرائط جوجل  Google.

وكتب أحد الأشخاص: "يوجد في بيرو أيضًا أهرامات قديمة ، لذلك يجب أن تكون نفس الكائنات الفضائية القديمة التي صنعت الأهرامات المصرية، أهلاً وسهلاً بك."

وأضاف آخر: "مبروك يا إنسان ، لقد وجدت بوابة لعالمنا.." ولكن يبدو أن أحد المستخدمين لديه تفسير معقول لـ "النقطة".، فقد قال : "الاحتمال الأكثر احتمالًا هو أنه كان هناك ببساطة شيء عاكس هناك، والذي ارتد من خلاله ضوء الشمس إلى الكاميرا، وكان قصيرًا بما يكفي ليتم التقاطه فقط من خلال الممر الأخضر، وهذه الأنواع من الصور عبارة عن تركيبات من اللون الأحمر، و الأخضر، و الأزرق و الكثافة لقطات لزيادة الدقة الفعالة للصورة النهائية. "

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة