تحرير 35 محضر اعلانات غير مرخصة بالمنيا
تحرير 35 محضر اعلانات غير مرخصة بالمنيا


تحرير 35 محضر إعلانات غير مرخصة بالمنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 05:35 م

قاد اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا حملة لرفع الإشغالات والإعلانات غير المرخصة  بشوارع المدينة قام خلالها بتحرير 35 محضر إشغال طريق كما قام بتوجيه إنذارات للمخالفين ووجه بتحصيل رسوم الأشغالات المتأخرة.

وتابع رئيس المركز والمدينة خلال الحملة رفع الإشغالات الموجودة بمنطقة المحطة ووجه بإنذار المخالفين  لرفع اي اشغال غير جائز مؤكدا أن لا تهاون مع اي مخالفه وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال اي مخالف.


وأكد رئيس المركز والمدينة أن الحملة ستنفذ على مستوى المنيا (أحياء، قرى) بالتعاون مع إدارة الإعلانات ، إدارة التراخيص ، إدارة الإشغالات، منوهاً إلى ان هدف الحملة هو حصر جميع الإعلانات الغير مرخصه أو منتهية الترخيص من أجل تحصيل رسوم الدولة على تلك الإعلانات.


ومن جانبه قال حسام الفلاح مدير إدارة الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا أنه تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات والإعلانات الغير مرخصة وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس المركز والمدينة شملت احياء وسط وشمال المدينة تم خلالها تحرير 35 محضر اشغال مخالف مشيرا إلي أن رئيس المركز والمدينة وجه إدارة الإعلانات بإنذار أصحاب الإعلانات الغير مرخصة أولاً وإذا لم يقم المخالف بدفع الرسوم المطلوبة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


رافق رئيس المركز والمدينة خلال الحملة خالد محمد حي وسط المنيا وإدارة الإعلانات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا.

وأكد رئيس مركز ومدينة المنيا أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة رفع جميع الإشغالات من شوارع المدينة وذلك لتيسير حركة المواطنين وحركة مرور السيارات والمركبات والقضاء علي ظاهرة الازدحام والاختناق المروري بشوارع المدينة وكذلك تكثيف الحملات علي الأماكن التي توجد بها لافتات او إعلانات دون ترخيص من الجهة المختصة بذلك.

اقرا ايضا| 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة