محافظ جنوب سيناء خلال استقباله وفد كتدرائية السمائيين
محافظ جنوب سيناء خلال استقباله وفد كتدرائية السمائيين


أسقف جنوب سيناء ووفد كتدرائية السمائيين يهنئون المحافظ بعيد الأضحى

علي الشافعي

السبت، 15 يونيو 2024 - 06:47 م

استقبل اللواء دكتور خالد فودة- محافظ جنوب سيناء الأنبا أبولو- أسقف جنوب سيناء ووفد من كتدرائية السمائيين، وذلك اليوم السبت بمكتبة بمدينة شرم الشيخ، وقدم الأنبا أبولو والوفد المرافق التهنئة للمحافظ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأبدى المحافظ عن سعادتة بهذه الزيارة الكريمة والتي تؤكد على روح  المحبة والتسامح والتعاون البناء المثمر بين المحافظة والكاتدرائية، والتي تساهم بشكل مباشر فى تحقيق التنمية والبناء  تحت قيادة واعية وحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة كافة التحديات والوصول إلى ما نصبو إليه من آمال وطموحات الشعب المصري.


وأكد الوفد على حرصة على  تبادل التهانى مع محافظ جنوب سيناء لتقديم التهنئة فى الأعياد والمناسبات المختلفة.

اقرأ أيضا| وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يقدم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

وأبدى الأنبا أبولو عن سعادته الغامرة بفوز مدينة شرم الشيخ والمحافظ بالعديد من الجوائز العالمية في الآونة الأخيرة ومن أهمها حصول المحافظ علي الجائزة الذهبية " رجل العام كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم ، وحصول مدينة شرم الشيخ علي جائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم، من الإتحاد الإفريقي الاسيوي، ومؤخرا منح المحافظ وسام السياحة العربية من الدرجة الأولى من المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للسياحة.

وثمن الوفد جهود المحافظ الدؤوبة للحصول علي تلك الجوائز التي سيكون لها مردود ايجابي دولي ويساعد في تنشيط السياحة بشرم الشيخ.. حضر اللقاء الدكتورة إيناس سمير- نائب المحافظ واللواء أحمد الإسكندراني- السكرتير العام للمحافظة  واللواء محمد شعير- السكرتير العام المساعد والمهندسة حنان عمر- رئيس شركة المياة والصرف الصحي بالمحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة