فتاة تتلقى رسالة غامضة خلال اول لقاء غرامي
فتاة تتلقى رسالة غامضة خلال اول لقاء غرامي


فتاة تتلقى رسالة غامضة خلال أول لقاء غرامي

مي سيد

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 08:37 م

نشرت فتاة تدعي هادية خلال حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها تلقت رسالة غامضة من رجل غريب في أول لقاء غرامي لها ليقول لها ابتعدي عن هذا الرجل.

سيارت لحوم أضاحي الأوقاف تجوب 6 محافظات للمواطنين الأكثر احتياجاً | صور

و أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن المنشور الخاص لتلك الفتاة استحوذ على العديد من الإعجاب وتعليقات ما بين مؤيد لفعل هذا الرجل الغريب وما بين معارض.

 

حيث شرحت الفتاة وهي جالسة في أحد المقاهي مع رجل في موعد غرامي الأول بينهما وعندما ذهب الرجل إلى الحمام وجدت رجل غريب كان جالس بجانبهم يرسل لها رسالة مكتوب فيها يؤجد العديد من الأعلام الحمراء اهربي حتى تكوني بأمان، مؤكدًا على أن الرسالة تضمنت أنها تبتعد عن هذا الرجل ولكن بدون ذكر سبب.

 

وأوضحت الصحيفة أن التعليقات المؤيدة جاءت لفعل هذا الرجل الغريب بأنه شاهد أمرا لا يليق بتلك الفتاة لذلك أراد أن يلفت انتبائها أو أنه ربما يعلم هذا الشخص التي كانت تجلس معه ويعلم بأنه رجل سيئ ولكن البعض الآخر الذي لم يعجبه موقف الرجل الذي أرسل الرسالة بأنه ربما يكون معقد لم يريد أن يرى اثنين في موعد غرامي لأنه لم يذكر أي سبب لإنهاء هذا الموعد أو سبب لابتعادها عن هذا الرجل.

 

 

و قالت الفتاة أنها استغربت الرسالة لذلك قامت بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يظهر مجددا صاحب الرسالة ويشرح لها وجهة نظره. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة