حملات إشغالات مكثفة بأحياء وقرى الجيزة
حملات إشغالات مكثفة بأحياء وقرى الجيزة


ضبط مصنعين ملابس غير مرخصين ببولاق الدكرور في الجيزة | صور

محمد وحيد

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 05:13 ص

واصلت محافظة الجيزة حملاتها لرفع الإشغالات وعدم السماح بالتعدي على الطريق العام في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز.
 

وفي ذلك الإطار تم شن حملة إشغالات بشارع ناهيا بحي بولاق الدكرور أسفرت عن ضبط مصنعين ملابس غير مرخصين أسفل العقارات بشارع أحمد إبراهيم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار قرارات غلق حفاظا على السلامة العامة ومصادرة 5 ماكينات خياطة وماكينة قص وعدد من المستلزمات الآخرى.

اقرأ أيضا | مبادرة لتجميل ورفع الإشغالات بقرية دهشور في الجيزة| صور

كما شملت الحملات ضبط ومصادرة 11 مركبة توكتوك وتروسيكل وعربات مأكولات من شارع ناهيا لإعاقتهم حركة المارة وقبل إلقاء المخلفات بنهر الطريق وتعدي البعض منهم على الطريق العام وذلك بمتابعة من عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور. 

كما قام حي شمال الجيزة بشن حملات إشغالات بشوارع قطاع المنيرة الشرقية بمنطقة عزبة الصعايدة وغيرها وتم خلال الحملة رفع عدد كبير من الإشغالات وضبط مقاهي تقدم الشيشة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بمتابعة أشرف بكر رئيس حي شمال. 

كما قامت مدينة الحوامدية بفض فرح بشارع الجمهورية بناءً على شكوى المواطنين وتم مصادرة معدات الفرح وإيداع المضبوطات بمخازن المدينة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله كما تم تحرير عدد ( ٥ ) محاضر اشغال طريق وذلك بمتابعه من مجدي محب رئيس مدينة الحوامدية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة