حالة نفسية سيئة
حالة نفسية سيئة


برج «الحوت» اليوم.. لديك حالة نفسية سيئة ولكنك أقوى منها

سلمى خالد

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 08:59 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج «الحوت» ليوم 17 أغسطس 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج «الحوت» ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

برج الحوت «مهنياً» 

لديك حاله نفسيه سيئه عندما تخرج من شئ ، تعود للرجوع إلي شئ غامض أخر ، وأنت أقوي من ذلك ولكن الشهر قوي عليك.

برج الحوت «عاطفيًا» 

لديك إستقرار عاطفي إلا حد ما ولن يعجبك مثلما تحلم وتفكر أو تغوص بأعماق أحلامك كما أنت ، ولكنك تحمد ربك علي ما يحدث. 

برج الحوت «صحيًا» 

 لديك مشاكل صحية بسبب أنعكاس فلكي حدث أو حسد شديد جدا أدي لمشاكل صحيه بالدم والمعدة وبالمخ وبالقدم اليمني وبفقراتالعضم فلديك مشاكل صحيه كثيرة، وعليك الحذر من إنعكاس سفلي بمكان ما وعليك الحذر بطاقه سلبية قويه جدًا تأتي إليك عن طريق أصدقاء العمل أو أشخاص بزماله لك بنفس المهنه، وانت اقوي من ذلك.

اقرأ أيضا :- برج السرطان اليوم.. صديقك يساعدك في الوصول لهدفك بالعمل

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التيتتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج «الحوت» فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحوت» هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فىقدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة