الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
 الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي


نتيجة الثانوية العامة 2021| وزير التعليم العالي: بدء المرحلة الأولى لتنسيق طلاب الثانوية العامة.. السبت

مروة فهمي

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 01:59 م

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الثلاثاء «تنسيق 2021» وموعد إعلان تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2021  التي ستبدأ يوم السبت 21 أغسطس حتى الأربعاء 25 أغسطس، وسيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى يوم 28 أغسطس الجاري.

وأعلن وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بمؤتمر صحفي بحضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، حيث أعلن النسبة العامة للنجاح، وقائمة أوائل الثانوية العامة لهذا العام، وإجمالي عدد طلاب الثانوية العامة 2021 وعدد من حضروا الامتحانات وعدد الناجحين، وعدد الطلاب الذين تقرر حجب نتيجتهم، وتقرر حرمانهم من الامتحانات عامًا أو اثنين بقرار من الشئون القانونية بالوزارة لتورطهم في تصوير و نشر الامتحان أو تورطهم في عمليات غش، وإعلان تفاصيل شرائح المجاميع والمجمع التكراري، وإعلان آلية وموعد وضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة إلكترونيًا، وإعلان موعد امتحانات الدور الثاني.

اقرأأيضا||نتيجة الثانوية العامة 2021| شوقي: نظام التقييم الجديد نجح في فرز مستويات الطلاب العقلية

كما أعلن عدد الطلاب الراسبين والمسموح لهم بدخول امتحانات الدور الثاني بالدرجة الكاملة، فضلا عن الحديث عن تفاصيل الامتحانات التي عقدت وفقا للنظام الجديد للتعليم.

يذكر أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة:

نتيجة الثانوية العامة - بوابة اخبار اليوم (akhbarelyom.com)

تنسيق الجامعات

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة