كارمن سليمان
كارمن سليمان


كارمن سليمان تتأخر عن مؤتمر «ياما في الجراب ياحاوي»

ميار خالد عساكر

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 03:48 م

انطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي لصناع مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، وذلك بحضور أبطاله وعلي رأسهم الفنان القدير يحي الفخراني على خشبة مسرح مكتبة الاسكندرية. 

وتأسفت كارمن سليمان عن تأخرها عن العرض الخاص بمسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» وقالت": انا توهت وذهبت الي قاعة بالخطأ، وسعيدة لوجودي ولعرضنا العمل في مدينة الإسكندرية، وفخورة لما حققته في مشواري الفني وخاصة مسرحية ياما في الجراب ياحاوي".

وحضر خلال المؤتمر الفنان شريف دسوقي الذي اتي علي كرسي متحرك، وسط ترحاب كبير من قبل صناع العمل الذين اثنوا علي قوته في تحمل ما حدث له. 

ومن المترقب ان تنطلق مساء اليوم الثلاثاء عرض مسرحية  " ياما في الجراب ياحاوي" على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية بحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم ومحافظ الأسكندرية اللواء محمد الشريف ومستشار رئيس الجمهورية الفريق مهاب مميش ومدير مكتبة الأسكندرية د. مصطفى الفقي ، كأول عرض مسرحي جماهيري كبير ينطلق من الأسكندرية منذ سنوات طويلة ، ويعود بعدها للانطلاق في القاهرة الأسبوع المقبل الخميس ٢٦ اغسطس .

"ياما في الجراب ياحاوي" من انتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة" من إنتاج " كايرو شو" وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاءقوقة ورضا إدريس  وإسماعيل فرغلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة