صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 18 أغسطس 2021

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 07:11 ص

القاهرة ... يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مهرجان العلمين الرياضي، وذلك بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة والرياضيين، ويتضمن المهرجان ماراثون دراجات من أمام مقر مجلس الوزراء لفندق الماسة ومهرجانا للألعاب الرياضية على شاطئ العلمين ومهرجانا للألعاب البحرية على بحيرة العلمين، بالإضافة لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الكود الخاص لمبادرة "مصر بلا غرقى".

القاهرة ... يفتتح الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، أعمال المؤتمر العربي الثامن عشر لرؤساء أجهزة المباحث والأدلة الجنائية الذي سيعقد عبر الدائرة التلفزيونية، ويناقش المؤتمر عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من بينها، تصور لربط قواعد بيانات البصمات الحيوية بين الدول العربية، وجرائم الإتجار بالأعضاء البشرية وسبل مواجهتها، وواقع قواعد البيانات الباليستية (الخاصة ببصمات الأسلحة) في الدول العربية.

القاهرة ... تُسير مصر للطيران 74 رحلة جوية دولية وداخلية لنقل 9 آلاف و310 ركاب لوجهات مختلفة، بمعدل 51 رحلة دولية إلى كل من تورنتو، دبي، بغداد، كازبلانكا، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، روما، إسطنبول، امستردام، فرانكفورت، موسكو، أبوظبي، عمَان، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، واشنطن، بالإضافة إلى 19 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و4 رحلات شحن جوي.

القاهرة ... تطلق وزارة الشباب والرياضة، بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، فعاليات البرنامج التدريبي"TOT" لإعداد مدربي مشروع برلمانات لتنفيذ المبادرات المجتمعية، الذي يحمل شعار "دورنا "، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة من 18 حتى 22 أغسطس الجاري بمركز التعليم المدني بدمياط.

أمستردام... يعقد وزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي، اجتماعا لمناقشة تطورات الأوضاع في أفغانستان وملف الهجرة بعد سيطرة حركة طالبان على البلاد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة