شاول عيسى، الخامس على الشعبة الأدبية
شاول عيسى، الخامس على الشعبة الأدبية


الخامس على الشعبة الأدبية: «مكنتش متوقع أبقى من الأوائل»

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 10:55 ص

قال شاول عيسى، الخامس على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، إنه وأفراد أسرته صدموا عندما شاهدوا صورته في المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس، الثلاثاء، للإعلان عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة وأسماء الأوائل.

وأضاف عيسى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وهدير أبو زيد: "كلنا اتصدمنا ومكنتش متوقع إني هبقى من الأوائل، لكني توقعت مجموع كويس بس"، موضحًا أن الامتحانات التجريبية كانت مفيدة له للغاية، حيث كشفت جوانب كثيرة في الامتحانات، وجعلته يعدل الطريقة التي كان يذاكر بها. 

وتابع الخامس على الشعبة الأدبية، أنه كان يحل أسئلة بشكل قليل للغاية، لكن ما تعرض له من أسئلة في الامتحانات التجريبية جعله يحل أسئلة بشكل أكبر، لأن النظام الجديد في حاجة إلى تدريب كبير على كل الأفكار. 

وقال شاول عيسى، الخامس على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، " أحب دراسة اللغات وقد أدرس في كلية الألسن، مشيرًا إلى أنه إلتزم بالإجراءات الاحترازية، حيث حرص على ارتداء الكمامة واستخدام الكحول والتباعد الاجتماعي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة