أزياؤك بساطة وألوان مبهجة
أزياؤك بساطة وألوان مبهجة


Outfit

أزياؤك بساطة وألوان مبهجة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 11:37 ص

حرصت مصممة الأزياء دينا عبدالعال، على الاعتماد فى مجموعتها التى أطلقتها مؤخرا على فكرة البساطة والألوان المبهجة المناسبة لفصل الصيف، والتى تصلح للخروج فى مختلف الأوقات والأماكن. 
فعملت على تصميم الفساتين الصيفية المريحة التى يمكن ارتداؤها على البحر، أو خلال أيام الحر الشديد، وكذلك البلوزات الواسعة ذات الرسومات العشوائية التى تبرز جمالها. 
كما حرصت على استخدام الأقطــــان الخفيفـــة والألـــوان الفاتحة مع تطريز الايتامين الذى يضفى نوعا من الشياكة على قطع الملابس مع استخدام الدانتيل الأخضر. 


وأكدت أن المجموعة متنوعة بحيث تناسب كثيرا من الأذواق ومختلف الفئات والأعمار، فيوجد بعض القطع الكلاسيك والأخرى الشبابية وأيضا يوجد السادة تماما والمطبوع بالرسومات. 
وقالت دينا لـ«آخر ساعة»، أنها اختارت أن تسير فى مجال تصميم الأزياء من 20 عاما رغم أنها فنانة تشكيلية، لكنها وجدت نفسها تتعلق بهذا الفن يوما بعد يوم، وخاصة عندما كانت ترسم كثيرا من التصميمات المختلفة عن الموجودة فى الأسواق، فبدأت بالتصميم لنفسها ولأصدقائها فى البداية، ثم تطور الأمر رويدا رويدا وبدأت تسير فى خطوات غير مخطط لها، حتى أصبحت محترفة فى عملها واستطاعت إخراج كل قطعة من الملابس بشكل تصميم فنى متكامل بالرسم والألوان وليست قطع عادية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة