صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسرة الطالب «المنتحر» تستلم جثته وتدفنها بقنا.. والنيابة تحقق

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 01:29 م

صرحت النيابة العامة بمركز أبوتشت شمالي قنا، بدفن جثة طالب الثانوية العامة المنتحر، بعد قرار من مفتش الصحة لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، كما بدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع أسرة الطالب للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتسلمت أسرة الطالب جثته من مشرحة مستشفى أبوتشت، وتم دفنها في مقابر العائلة، وسط حالة من الخزن خيمت على الجميع. 

اقرأ أيضا| محافظ قنا يعقد اجتماعًا للاستماع لشكاوى المزارعين من عدم صرف المخصصات السمادية

وكان الحزن على محافظة قنا، بعد أن أقدم طالب على الانتحار شنقا، داخل منزله، عقب اخفاقه في نتيجة الثانوية العامة وحصوله على 52 % دور ثاني، شعبة علمي علوم.

الطالب المنتحر، مقيم بقرية نجع الزمر في أبوتشت،  وكان يدرس بمدرسة الشهيد محمد كمال عيسى الثانوية المشتركة في أبوشوشة،  التابعة لإدارة أبوتشت التعليمية، وحصل على مجموع 217 درجة بنسبة مئوية 52 % دور ثاني، وبعد ظهور النتيجة، ونشبت بينه وبين أسرته حالة من العتاب.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع "عبدالله.ع.ع"، 18 عاما، طالب في الثانوية العامة،  شنق نفسه بعد اخفاقه في الثانوية العامة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبوتشت،  وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي صرحت بدفن الجثة، وجاء ذلك بعد حالة من الفرحة عاشتها المحافظة، وعقب حصول الطالب مصطفى حسين، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في القسم العلمي شعبة علوم بمجموع 403 درجات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة