عادل إمام
عادل إمام


عصام إمام : «الزعيم زي الفل وفي الساحل بيصيف»

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 03:55 م

أبدى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، غضبه من كثرة الشائعات التى تطلق علي شقيقه الزعيم، والتى كان أخرها شائعة إصابة الزعيم بفيروس «كورونا» وخضوعه للعزل المنزلى.

ونفى عصام إمام ذلك، قائلا: «أنا مش فاهم بجد الناس دى بتجيب الكلام دا منين هو انتو ليه مستعجلين عليه وكل شوية شائعات مرض وتعب».

 

وكانت شائعة إصابة الزعيم عادل امام بفيروس «كورونا»، وخضوعه للعزل المنزلى، انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى الأمر الذى أقلق محبيه.

 

وأضاف عصام إمام: «الزعيم الحمدلله زى الفل وموجود دلوقتى فى الساحل الشمالى بيصيف مع أبناؤه وأحفاده ومبسوط وصحته تمام جدا ومفيش فيه أى حاجة».

ومن جهة أخرى كان رامي إمام قد أعلن عن قرار اتخذه والده الفنان عادل إمام بالعودة إلى شاشة السينما بعد غياب عنها دام 11 عاما، وذلك من خلال مشروع سينمائي لم يفصح عن تفاصيله.

يذكر أن أخر عمل فنى للزعيم عادل إمام فى الدراما كان مسلسل «فلانتينو» والذي عرض في رمضان 2020، والذي شارك فيه مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وداليا البحيرى ومحمد الكيلانى وحمدى الميرغنى وطارق الإبيارى وهدى المفتى ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة