زيارة الطلاب إلى وكالة الفضاء المصرية 
زيارة الطلاب إلى وكالة الفضاء المصرية 


عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"..

طلاب إعلام الأزهر في زيارة إلى وكالة الفضاء المصرية 

كرم من الله السيد

الخميس، 19 أغسطس 2021 - 06:04 م

 

استقبلت وكالة الفضاء المصرية صباح اليوم، وفداً من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر الشريف، برفقة الدكتور مهند السادات المعيد بقسم الإذاعة والتليفزيون بالكلية، وفي حضور الدكتور محمد القوصي، الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، بمقر الوكالة بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك لدعم أواصر التعاون بين الجانبين. 

استهدفت الزيارة التعرف على أنشطة الوكالة ومهامها، والإنجازات التي تحققها؛ من أجل دعم وحث الطلاب على تقديم مشروعات تخرج تتناول أنشطة الوكالة وتحقق أهدافها التي تنبع من رؤية الدولة المصرية نحو بناء الجمهورية الجديدة، حيث تتنافس العديد من الجامعات وكليات الإعلام بمصر في المسابقة التي أطلقتها الوكالة لمشروعاتها الدعائية والتسويقية، عبر الوسائل الإعلامية المختلفة التي ينتجها الطلاب في مختلف تخصصاتهم الإعلامية.

من جانبه تابع الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد كلية الإعلام، أصداء وفعاليات الزيارة عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، معرباً عن سعادته بنشاط الطلاب الذي لم يتوقف حتى في الإجازة الصيفية، مؤكداً على كفاءتهم وقدرتهم على الإنجاز فيما يسند إليهم من أنشطة إعلامية داخل الكلية أو خارجها.

كما قدم "أمين" الشكر إلى الأستاذ الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر؛ لدعمه المستمر لطلاب كلية الإعلام، وإلى القائمين على إدارة وكالة الفضاء المصرية، التي وجهت أنظارها نحو الشباب، باعتبارهم أيقونة النشاط وأمل المستقبل. 

جدير بالذكر أن مسابقة وكالة الفضاء المصرية لطلاب الجامعات تشرف عليها الأستاذة "هيا علاء" منسق التسويق والإعلام بالوكالة، وصاحبة مبادرة "كويكب مصر" والتي تهدف إلى نشر ثقافة الفضاء داخل المجتمع المصري.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الكلية هدية تذكارية إلى الدكتور محمد القوصي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، ليُسدل الستار على زيارة لن تكون الأخيرة حيث يستكمل الطلاب لاحقًا تصوير فيلم تسجيلي عن أحد الأنشطة المتعلقة بالوكالة ليشاركوا به في مسابقة كويكب مصر.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة