مدحت شلبي
مدحت شلبي


أزمات مدحت شلبي مع الأهلي وجماهيره.. عرض مستمر

إبراهيم مدكور

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 02:37 م

يواصل الإعلامي مدحت شلبي بين الحين والآخر افتعال الأزمات مع جماهير ولاعبي النادي الأهلي آخرها مساء أمس عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت بعد قيامه ببعض العبارات الذي اعتبرتها جماهير القلعة الحمراء إساءة وهجوم عليهم.

وسريعًا ما قدم الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج مساء الأنوار اعتذارًا رسميًا لجماهير النادي الأهلي بعد الهجوم عليه خلال الساعات القليلة الماضية عقب تلميحاته بالاستخفاف بعقول الجماهير بسبب اتهاماتهم بتفويت الإسماعيلي لمباراة الزمالك.

وبث الإعلامي مدحت شلبي فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يعتذر فيه رسميًا لجماهير القلعة الحمراء موضحًا ان ما قيل عبر برنامج مساء الأنوار على قناة أون تايم سبورت تفسر بطريقه خاطئة غير مقصود بها الإهانة للجماهير.

وأوضح مدحت شلبي: «ما حدث مجرد خطأ في أحد الأخبار، وكتبوا تعليقا على الفيديو خاطئ، وكلام أنا مقولتوش»، متابعًا: «اعتذر لجماهير الأهلي، وبقولكم جماهير مصر على رأسي وجماهير الأهلي على رأسي».

ولم يتحمل مدحت شلبي ساعات من الهجوم عليه من جماهير القلعة الحمراء مطالبين مقاطعة برنامجه مما جعل شلبي في تقديم الأعتذار سريعًا .

وكان لمدحت شلبي واقعة سابقه ايضا مع لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا بتوجيه رسالة نارية للـ « كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال «شلبي»، في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه « مساء أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»، في رسالته لـ كهربا:«ركز في الكرة بس، وانسى التليفون اللى في إيدك، وبعد ما ترجع تلعب يبقى لسانك في بقك، ولا تتحدث إطلاقا ولا تعمل الحركات دي، يقولوا تلعب العب، يقولوا مش هتلعب متلعبش، علشان ترجع مرة تاني، لأن عندك قدرات فنية جميلة خسارة تستنزفها في أمور ملهاش معنى».

هذه الرسالة وجها «شلبي» لكهربا في وقت سابق أثناء قرار ايقاف النادي الأهلي لكهربا من المشاركه في المباريات وسريعا ما رد عليه كهربا بهذا الرد عندما واجهت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها «العرافة» المذاع على شاشة «المحور»، بفقرة عنوانها «القاضية ممكن»، عن الكابتن مدحت شلبي قائلًا :«مش شايفه ولا هشوفه، ولا أرى إنه إعلامي كبير.. ربنا يهديه».

«جماهير الأهلي على رأسي».. هكذا أعتذر مدحت شلبي لجمهور الأحمر

«كهربا» عن «مدحت شلبي»: «مش شايفه ولا هشوفه.. ولا أراه إعلامي كبير»

«كهربا» عن «مدحت شلبي»: «مش شايفه ولا هشوفه.. ولا أراه إعلامي كبير»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة