بنزيما
بنزيما


بنزيما: نلعب في ريال مدريد لصنع التاريخ

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 10:38 م

علق  كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسبانى مجددًا على تجديد تعاقده مع النادى الملكى اليوم الجمعة .

وفى تصريحات لموقع النادى قال بنزيما  بعد تمديد عقده مع النادي حتى 2023. : "أنا فخور بمسيرتي المهنية. فخور بأن أكون قادراً على تمديد عقدي والاستمرار في هذا النادي الذي هو، بالنسبة لي، كما أقول دائماً، الأفضل في العالم. سأستمر في العمل واستمتع بوقتي لأن كل يوم هنا هو بالنسبة لي متعة كبيرة ".
 

  وأضاف "لا أنظر إلى الأرقام. أنا أستمتع في الميدان. أشعر بسعادة كبيرة عندما أسجل الأهداف، عندما أقدم التمريرات الحاسمة وألعب من أجل الجماهير. بالطبع سأنظر إليها في ختام مسيرتي، لكنني أستمتع بكل يوم، في التدريبات وفي المباريات، لأننا نلعب في ريال مدريد لصنع التاريخ ".
 
 وعن انضمامه للنادي  فى 2009 قال "جاء منذ وقت طويل، لكن لديّ ذكريات بالطبع. اتصل بي والداي ووكيلي طالبين مني العودة إلى المنزل. لم أرغب في الذهاب وعندما وصلت رأيت فلورنتينو؛ الرجل الذي أحضر زيزو​​، رونالدو، كنت أنظر فقط ولم أقل شيئاً. سألني إذا كنت أرغب في اللعب لريال مدريد وقلت نعم. عندما أنظر الآن إلى ما قمت به في النادي أشعر بالفخر ".
 
 وعن  أفضل لحظة له في مدريد قال بنزيما  "لا أعرف، لأنني أريد تقديم المزيد في كل عام جديد. إذا كان عليّ اختيار عام واحد، فلا أعلم. لا أستطيع الاختيار لأنني أريد فعل المزيد في كل عام".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة