مصر أمام تحد جديد فى الرياضة باستقبالها مونديال الدراجات
مصر أمام تحد جديد فى الرياضة باستقبالها مونديال الدراجات


وزير الرياضة: لن نسمح بأي تجاوز في انتخابات الاتحادات الرياضية والأندية

محمود المخبزي

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 09:34 م

أكد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الوزارة أنهت كافة التجهيزات الخاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية والأندية من حيث اللجنة المشرفة لضمان نزاهتها والشفافية الكاملة والحيادية بين كافة الأطراف .

وأوضح وزير الرياضة لـ«الأخبار» أن العملية الانتخابية ستشهد تدقيقا كبيرا لكل كبيرة وصغيرة من أجل العمل على تفادى أى قصور قد ينتج فى العملية الانتخابية، مشيرا الى أن اللجنة المشرفة ستتابع على مدار الساعة العملية الانتخابية من مجرد الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية سواء للاتحادات أو الاندية الرياضية وسيتم فحص كافة الاوراق الخاصة بالمتقدمين والطعون فى حالة تلقيها اللجنة واتخاذ الرأى والقرار الذى يتفق مع اللوائح والقوانين المنظمة للعمل.

كما شدد وزير الرياضة على التصنيف العادل والموضوعى للجمعية العمومية لكل اتحاد خاصة بعد أن شهدت الفترة الاخيرة محاولات من بعض الاتحادات تنقية وتصفية الجمعية العمومية بشكل غير موضوعى أو عادل وهو الأمر الذى لن تسمح به الوزارة وسيتم تصويبه على الفور لضمان النزاهة الكاملة للعملية الانتخابية .

وبعيدا عن ملف الانتخابات الذى يشغل اهتمام الكثير والكثير، أكد وزير الرياضة أن الرياضة المصرية تشهد فى الوقت الحالى إنجازات كبرى خاصة فيما يتعلق باستضافة البطولات العالمية مؤكدا أن استضافة مصر لبطولة العالم للدراجات وقال وزير الرياضة أنه تم تجهيز كافة الامكانات أمام اللجنة المنظمة لضمان نجاحها بالشكل الباهر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة