أكمـام البف
أكمـام البف


Outfit

«أكمـام البف».. مــــوضـة الأميـــــرات

آخر ساعة

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 10:15 ص

كتبت: إيمان طعيمة

تعتبر «أكمام البف» من الإطلالات التى تمنحك أناقة وشياكة من دون أى مجهود، فهى موضة اشتهرت بها الأميرات على مر العصور، حيث إن هذه الأكمام «المنتفخة» تعكس الشخصية القوية.


تقول مصممة الأزياء، رانيا عبدالعزيز، لـ«آخرساعة»، إن أكمام «البف» موضة لا تنتهى، فقد بدأت بها الأميرة ديانا عندما ارتدت فستان زفافها بأكمام منتفخة وواسعة، بعدها بدأت هذه التقليعة فى الانتشار بمختلف التصاميم.


وتتربع أكمام «البف» على عرش موضة صيف 2021، فنجدها فى البلوزات البسيطة الكاجوال التى تناسب الخروج اليومي، وكذلك البلوزات الكلاسيكية وفساتين السواريه وملابس حفلات الخطوبة والزفاف على عكس المعتاد.


وجاءت الألوان الفاتحة لتكون هى السائدة هذا الصيف، حتى تعكس حرارة الجو المرتفعة، فتنوعت الدرجات بين الأبيض والـ«أوف وايت» والأخضر الفاتح واللبنى والوردى والكشمير.
كما تتميز أكمام «البف» بالعديد من التصاميم، فيوجد منها الأكمام الواسعة على طول الذراع، وآخر واسع من المنتصف فقط مع وجود أسورة عند بداية اليد لتضفى عليه لمسة أنيقة.
وتتابع مصممة الأزياء: هذه الأكمام مناسبة جداً للأجسام الممتلئة، حيث إنها لا تظهر حجم الذراع أو الكتف، وتمنحه مظهراً لائقاً يعزز الثقة بالنفس لدى من ترتدى قطعة مصممة بهذه الفكرة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة