أحد أعضاء البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان
أحد أعضاء البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان


عائد من أفغانستان: الحمد لله على نعمة الأمن والأمان الموجودة في أرض مصر

رضا خليل

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 10:29 ص

وجه أحد أعضاء البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما بذله من مجهودات رائعة ، منذ شعورهم بالخطر على أرض أفغانستان، قائلا: "نوجه الشكر للقنصل محمد عبد الحليم سفير مصر في أفغانستان".

اقرأ أيضا | مجموعة السبع تبحث أزمة أفغانستان وطالبان تعارض تأجيل الانسحاب الأمريكي

وأضاف، خلال  تصريحاته، ببرنامج «صباح الخير يامصر»، والمذاع على فضائية الأولى ،"أنه لم يتركونا ليلا ولا نهارا، وكل الشكر لشيخ الأزهر، الذي تواصل بشكل دائم مع المصريين"، قائلا:" الحمد لله على نعمة الأمن والأمان الموجودة في أرض مصر، وهي نعمة لا يشعر بها الكثيرون، ومن أجل النعم التي أنعم بها الله على المصريين".

وأوضح مسئولو البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان، أن مصر تحافظ على أبنائها في الخارج، كما تحافظ على أبنائها في الداخل، بفضل القيادة السياسية التى لا تنسى أبناء الوطن في أي مكان، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة بذلوا جهودا كبيرة من أجل عودتهم إلى أرض الوطن، كما أن القوات المسلحة قدمت لهم كل الدعم والعون واستقبلتهم بترحاب وحفاوة كبيرة.

وأعرب عن سعادته البالغة بعودته إلى أرض الوطن، موجه الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة على جهدهم الكبير الذي جعلهم يشعرون بالفخر بمصريتهم، مؤكد أن كرامة المصري مصانة في الداخل والخارج بفضل القيادة السياسية الحكيمة التي لا تنسى أبناء الوطن في أي مكان. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة