كاميرا مراقبة لإنذار السائقين
كاميرا مراقبة لإنذار السائقين


سخرية على «تويتر» من رجل يجلس مكان كاميرا مراقبة لإنذار السائقين

حنان الصاوي

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 03:15 م

فى واقعة غريبة من نوعها استغل رجل وقت انتظاره تحضير بيتزا له في أحد المطاعم على طريق سريع في القيام بتصرف غريب من نوعه أثار سخرية الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب ما ورد في صحيفة «ذا صن» البريطانية صعد جون ويستليك، 38 عامًا ، إلى الكاميرا التي يبلغ ارتفاعها 15 قدمًا بينما كان هو وزوجته سارة جين في عطلة.

وأومض «ويستليك» هاتفه لخداع السائقين المارة من أجل إبطاء السرعة بغض النظر عن السرعة التي كانوا يسيرون بها، حيث قام بإمضاء الهاتف في وجه سكوتر. 

وقال «جون» وهو أب لطفلين،  من ويرال ، ميرسيسايد، شمال غرب إنجلترا: «كنا ننتظر البيتزا بالخارج عندما لاحظت وجود ثقب في الجزء الخلفي من كاميرا السرعة».

وأضاف الرجل الثلاثيني: «في تلك المرحلة  اعتقدت أنها ستكون طريقة مضحكة لقضاء بعض الوقت في الصعود وميض السيارات المارة لمعرفة ما إذا كانت ستبطئ». 
وضحك جون وسارة جين عندما رأوا السائقين يضربون الفرامل بعد أن تومضهم كاميرا الهاتف في تاوين ، شمال ويلز، حيث كانا في عطلة  وينتظران الحصول على بيتزا لطفليهما ووالدة جون.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بالزوجين عبر الإنترنت حيث حصد أكثر من 17000 مشاهدة منذ  الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي. 

اقرأ أيضا |منافسة على الحب.. «خناقة أفيال» تزعج زوار حديقة حيوان بتايلاند| صور

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة