صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأمن يكشف اعتداء «الذئب» على سيدات من مواقع التواصل الاجتماعي.. صور

إسلام دياب

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 09:31 م

تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر تقرير مصلحة الأدلة الجنائية في قضية «الذئب» المتهم بصيد السيدات من على مواقع التواصل الاجتماعي في البساتين وإيهامهن بالارتباط بهن والاعتداء عليهن وتهديدهن في البساتين.

وأنه بتفريغ الهاتف المضبوط حوزة المتهم ثبت وجود مقاطع فيديو وصور للمجني عليها حال قيام المتهم بمواقعتها جنسيًا تظر فيها المجني عليها مستجدية للمتهم بالتوقف عن التعدي عليها ويظهر عليها مظاهر الإكراه، كما ثبت أن المقاطع والصور صحيحة خالية من أي تلاعب.

وثبت بمعاينة الشقة السكنية المملوكة للمتهم تطابقها مع الشقة السكنية الظاهر في المقطع المصور محل الواقعة، كما عثرت النيابة العامة على قميص النوم الذي كانت ترتديه المجني عليها أثناء حدوث الواقعة ومنشفة وكذا سلاحين أبيضين «مفكين» أقرت المجني عليها بأنهما ذات السلاحين المستخدمين من قبل المتهم في التعدي عليها.

اقرأ أيضا| ضبط عاطل انتحل صفة رجل شرطة بمنطقة 15 مايو

وثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بأنه وبفحص قميص النوم والمنشفة واللباس الداخلي للمجني عليها المعثور عليهم بمحل الواقعة عثر على آثار تلوثات منوية تبين أنها تخص المتهم.  

قال وليد محمود محمد سليم، ضابط مباحث قسم شرطة البساتين في التحقيقات إن تحرياته السرية قد أسفرت عن صحة الوقائع وقيام المتهم باستدراج المجني عليها لشقة سكنية بدائرة القسم موهمًا إياها بأنها ستكون مسكن زوجيتهما وما أن ظفر بها حتى قام بالتعدي عليها وتهديدها باستخدام سلاحين أبيضين، فامتثلت له فعاشرها معاشرة الأزواج وقام بتصوير فعله المحرم مهددًا إياها بإفشاء المقاطع حال حاولت مقاومته وتمكن بذلك من سرقة المنقولات المملوكة لها بطريق الإكراه.

وثبت باطلاع النيابة العامة على الهاتف المحمول المضبوط والذي أقر المتهم بملكيته له بوجود مقاطع وصور للمتهم حال قيامه بمواقعة المجني عليها كرهًا عنها.

وانفردت بوابة أخبار اليوم بنشر تحقيقات النيابة العامة التي كشفت قيام المتهم «حسن.ش»، 36 سنة، نجار بخطف المجني عليها «ر.أ» وذلك بطريق التحايل بأن استدرجها إلى مسكن كان قد قام بإيجاره سلفا موهما إياها أنه سيكون مسكن زوجتهما وتمكن بتلك الوسيلة من اصطحابها لذلك المسكن وقيامه بمواقعة المجني عليها سالفة الذكر بغير رضاها بأن تعدى عليها ضربًا وأشهر في وجهها سلاحين أبيضين «مفكين» مهددًا إياها بالقتل فبث الرعب في نفسها وشل مقاومتها وما أن ظفر بها حتى حسر عنها ملابسها واعتدى عليها.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم بسرقة المنقولات المملوكة للمجني عليها بأن ارتكب ذات الأفعال المشار إليها سلفا بما بث الرعب في نفس المجني عليها وشل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من سرقة تلك المنقولات، واعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن قام بتسجيل والتقاط مقاطع مصورة له حال قيامه بمواقعتها وكان ذك بغير رضاء المجني عليها مهددًا إياها بإفشاء تلك المقاطع لحملها عن الامتناع عن عمل وهو مقاومته حال ارتكابه الجرائم السابقة.

وأكدت «ر.أ»، المجني عليها، 49 سنة، ربة منزل، وحاصلة على ليسانس حقوق أنها تعرفت على المتهم على إحدى الصفحات الخاصة بالبحث عن الزواج على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ونشأت بينهما علاقة طلب فيها المتهم منها القدوم إلى محافظة القاهرة لإجراء تعارف بينها وبين والدته ومعاينة مسكن الزوجية ولدى حضورها استقبلها المتهم بجوار محطة قطارات رمسيس واصطحبها إلى ذلك المسكن وبالدخول إليه تبين عدم تواجد ثمة أشخاص آخرين وبمحاولتها الخروج فوجئت بالمتهم يقوم بالتعدي عليها ضربًا وأشهر ي وجهه سلاحين أبيضين «مفكين» مهددًا بقتلها واعتدى عليها وأثناء ذلك قام بتصوير ذلك الفعل وهددها بإفشاء المقاطع المصورة إذا حاولت المقاومة فامتثلت لأوامره، وعقب انتائه قام بسرقة المنقولات المملوكة لها كرها عنها ثم قام بتركها بإحدى الطرق العامة.   

مصلحة الأدلة الجنائية

مصلحة الأدلة الجنائية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة