نجل الجاني
نجل الجاني


واقعة أشلاء إمبابة.. المتهم تعاون مع نجله للتخلص من شقيقه بسبب الأموال

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 11:58 م

اعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في واقعة العثور على أشلاء شخص عبارة عن قدمين ونصف الأسفل لرجل في نطاق قسمي إمبابة والوراق أنه قتل شقيقه، بالاشتراك مع نجله الأكبر ويدعى إسلام طه، ويبلغ من العمر 19 عاما.

وتمكن المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم إمبابة من ضبط المتهم الثانى فى الواقعة والذى أقر امام العميد هاني شعراوي مفتش مباحث قطاع الشمال بأنه يعمل بمخزن خردة بدائرة القسم، وأن والده كلفه بعدم الذهاب إلى العمل يوم الحادث قائلا له: "هنروح مشوار مع بعض". 

اقرأ ايضا| مدير أمن الجيزة يصل محيط نادي الزمالك لتأمين احتفالات جماهير الزمالك 

وأكد المتهم الثانى امام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة أنه لم يكن يعلم أن والده سيقتل عمه، وأنه كان لا يريد عمل ذلك، وأن والده أجبره على الواقعة. 

وكشفت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة  أن المجنى عليه فى الواقعة يدعى أحمد صبحى  يعمل حلاقا، قتل على يد شقيقه داخل شقته وتم تقطيعه إلى أجزاء وإلقاء جزء منه بالقمامة بمعاونة نجل المتهم. 

وأضافت التحريات تحت إشراف العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال  تم ضبط المتهم ونجليه، وجارٍ التحقيق معهم وسؤالهم حول الحادث. 

وكشفت التحريات  تحت إشراف اللواء عاصم ابو الخير النائب الأول لمدير المباحث مع المتهم أن الشقيق الأصغر للمجنى عليه قال: إن القتل بدافع المال لأن المتهم كان عليه مديونات بقيمة 25 ألف جنيه، ويعلم أن شقيقه يقوم بتنظيم "الجمعيات" ومعه أموال كثيرة يحملها معه بمحل الحلاقة، فطالبه بأخذ مبلغ  مالى منه لسداد ديونه فرفض المجني عليه إقراضة معللا ذلك بأن الأموال ليست ملكه، فقرر المتهم أن ينتقم منه لأخذ المبلغ فاختمرت فى ذهنه فكرة اصطحابه إلى منزله وإحضار سكين وقتله وتقطيعه بمعاونة نجله وإلقاء جزء من جثته على القمامة ليلا. 
تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة