محمود عاشور
محمود عاشور


محمود عاشور حكما لمباراة الزمالك والبنك في الدوري

حسام عبدالعظيم

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 11:01 م

أعلنت لجنة الحكام بـ اتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك، التي ستجمع بينهما في ختام منافسات الدوري المصري، الذي توج الأبيض بلقبه للمرة الـ13 في تاريخه.

وتوج الزمالك ببطولة الدوري بعد فوزه على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، الثلاثاء الماضي.

ومن المقرر، أن يتولى الحكم محمود عاشور إدارة مباراة الزمالك والبنك على أن يُعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، أحمد توفيق مساعد ثاني، وأبوبكر عبد الحي حكمًا رابعًا، فيما يتواجد في تقنية الفار، الحكم صبحي العمراوي، ويُعاونه مصطفى الشهدي.

من المقرر، أن تُقام مباراة الزمالك والبنك في التاسعة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد بتروسبورت، الذي حصد الأبيض لقبه للمرة الـ 13 في تاريخه.

تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 79 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 24 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مباراتين.

فيما يحتل البنك المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل في 16 لقاء وهُزم في 11 مباراة، وضمن رسميًا البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

أقرا ايضاً| كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة