المتهم
المتهم


اعترافات لص الهواتف المحمولة داخل المطاعم بعابدين

باسم دياب

الجمعة، 27 أغسطس 2021 - 11:12 ص

أدلى المتهم بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في منطقة عابدين، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث حيث قال المتهم إنه تخصص في سرقة هواتف المواطنين بأسلوب المغافلة أثناء جلوسهم في المطاعم.

وأضاف المتهم أنه يدخل المطاعم والكافيهات ويراقب الضحية أكثر من مرة أثناء جلوسه في المكان، مشيرا إلى أنه يستغل انشغال ضحيته أثناء تناول الطعام ويتوجه إليه، ويسرقه بأسلوب المغافلة.

 

اقرأ أيضا|عثر بحوزته على هيروين.. حبس «ديلر التبين» بتهمة الاتجار في المخدرات

وكان رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة نجحوا في ضبط مسجل خطر لسرقته هواتف المواطنين أثناء انشغالهم بتناول الطعام داخل المطاعم بعابدين، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق. 

البداية عندما وردت معلومات للمقدم محمد الشيخ رئيس مباحث قسم شرطة عابدين تفيد تردد أحد الأشخاص على محل بيع هواتف محمولة كائن بدائرة القسم لعرض هواتف محمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتهم الحقيقية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 4 هواتف محمولة «ماركات مختلفة» مجهولين المصدر، مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف أمام العميد علي نور الدين رئيس مباحث القطاع  بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة متعلقات المواطنين من داخل محال المأكولات بأسلوب «المغافلة».

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وقرروا بعدم تحريرهم محاضر بوقائع السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة