حبس 3 عاطلين متهمين بسرقة سيارة من صاحبها في المرج
حبس 3 عاطلين متهمين بسرقة سيارة من صاحبها في المرج


حبس 3 عاطلين بتهمة سرقة سيارة في المرج

أحمد دياب

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 03:47 م

قررت نيابة المرج  اليوم الأحد، حبس 3 عاطلين في سرقة سيارة من قائدها 4 أيام علي ذمة التحقيقات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض على 3 عاطلين في سرقة سيارة من قائدها بأسلوب المغافلة ومساومته على دفع مبلغ مالى نظير إعادة السيارة بمنطقة المرج.

 

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، بأنه أثناء تواجده بدائرة القسم للبحث عن ورشة لاصلاح زجاج السيارة ملكه تقابل مع شخصين عرضًا عليه إستقلال السيارة صحبته لتوصيله لورشة كائنة بدائرة القسم وفور وصولهم حاول أحدهما سرق حافظة نقوده بأسلوب المغافلة وتمكن شخص ثالث كان متواجد  بمحل الواقعة من الإستيلاء على السيارة قيادته ولاذوا بالفرار، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم ضبط  3 عاطلين مقيمين بدائرة القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بأسلوب "المغافلة".

 

تم بإرشاد أحدهم ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة سكنه، باستدعاء المجنى عليه تعرف على  السيارة واتهمهم بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرا ايضا / ضبط شخص بحوزته 800 ألف دولار في المرج


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة