السياح الروس بمتحف الغردقة
السياح الروس بمتحف الغردقة


متحف الغردقة يستقبل أولى الرحلات السياحية الروسية | صور

مي سيد

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 07:43 م

استقبل متحف الغردقة أولى الرحلات السياحية الروسية القادمة إلى مدينة الغردقة ، وذلك بحضور مدير المتحف حمادة إمام و هبة مجدي مدير العلاقات العامة وكلا من شاكر توفيق وأحمد حجاج أمناء المتحف، وكان بصحبة الفوج بهاء فرج من مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالغردقة.

وقد قام جميع العاملين بالمتحف بالترحيب بالسائحين وتقديم عروض ترفيهية وفلكلور شعبي من التراث المصري مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية وضوابط السلامة الصحية. وقد أشاد الفوج السياحي الروسي بجمال وروعة متحف الغردقة ومقتنياته القيمة وقاموا بإلتقاط العديد من الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة.

وقد أعربوا عن سعادتهم بعودة السياحة الروسية مرة أخرى إلى المنتجعات السياحية المصرية بالبحر الأحمر لشغفهم بها حيث يستمتعون خلال زيارتهم بشواطئها المشمسة ومناظرها الطبيعية الخلابة وجوها الدافئ والأنشطة البحرية المختلفة التي يعشقونها وذلك بجانب زيارة متحف الغردقة ذلك الصرح التاريخي العظيم ومايحويه من قطع أثرية فريدة ومتميزة . و في ظل شغف السائح الروسي بالمقاصد السياحية المصرية، وردود أفعال هؤلاء السائحين عند عودتهم لبلدهم بعد الإستمتاع بقضاء أجازتهم في مصر ،تعد هذه الزيارة أكبر دعاية ترويجية للمقصد السياحي المصري.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة