أليو ديانج
أليو ديانج


7 أجانب صداع فى رأس الأهلي.. الإدارة تسعى لعدم انضمام أجايى للزمالك

شريف حنفي

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 07:44 م

سبعة لاعبين أجانب صداع في رأس الأهلي بعد انضمام الثنائي ميكيسون وبيرسي تاو على المجموعة القديمة التي تضم على معلول و أليو ديانج وبدر بانون و وجونيور أجايى ووالتر بواليا.

 

 الثنائى الأخير هما الأقرب للرحيل، فاللاعب بواليا يمتلك اكثر من عرض خارجى وأبرزها العرض التركي وكان هناك استقرار كبير على النيجيري أجايى ودخلت القصة مرحلة المفاوضات وانتهاء القصة بالتراضي وتمسك اللاعب بقيمة عقده كاملا عن الموسم المتبقى بينما عرض الأهلى ربع القيمة أو أقل قليلا.

 

ولكن منذ اللعب بورقة الزمالك وإعلان مقربين من اللاعب أن هناك عرضا من البيت الأبيض بدأت الخطة تتغير في القلعة الحمراء وهناك محاولات لتأمين اللاعب ومنع ذهابه للزمالك واستغلال المفاوضات الدائرة حول الترضية في ذلك أو تعديل الخطة من الأساس خوفا من تألق النيجري الخطير في قلعة المنافس ولذلك هناك تفكير عميق في العرض المغرى الذى تلقاه الدبابة المالية اليو ديانج، وربما هي الخطة البديلة التي سيراوغ بها الاهلى الجميعى وفى كل الأحوال منح الأحمر نفسه مهلة للتفكير خلال فترة الاجازة التى منحها المدير الفنى الجنوب افريقى موسيمانى للفريق لمدة اسبوع بعد انتهاء الدورى المحلى والتى استغلها اجايى للسفر إلى بلاده والعودة الأسبوع المقبل استعدادا لمباريات الكأس.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي، أعلن رسميا عن اربع صفقات لتدعيم الفريق هم: الثنائي الأفريقى ميكيسون وبيرسى تاو وكريم فؤاد من النجوم وحسام حسن من سموحة.

 

ويواصل الأهلي، العمل وترتيب اوراقه داخل الفريق الأول استعدادا لموسم قوي وتعويض خسارة الدوري الموسم الحالى التي استقبلتها الجماهير بحالة من الحزن بعد ضياع بطولة كبيرة كانت في المتناول لعدة أسباب مجتمعة.

 

ويسعى الأهلي، إلى تلافي السلبيات التي وقع فيها بداية من مواجهات كأس مصر التي أعلن الأهلى مبكرا أنه يرفض أي تنازلات بها ومستقبلا بشكل عام من ضغط مباريات أو اللعب بنقص عددى في أية مباراة.

 

ومن المقرر انطلاق بطولة كأس مصر خلال أيام، بعد إسدال الستار على بطولة الدوري، حيث سيواجه الأهلي الفريق البترولي إنبي في دور الـ16، وحال الفوز سينتظر الفائز من بيراميدز وسموحة، قبل أن يواجه بتروجت فى نصف النهائى حال المرور من دور الثمانية.

 

 وينتظر الأهلي، الكشف عن خارطة الطريق خلال الاجتماع التنسيقى للأندية المشاركة والذي فوض فيه الأهلي مدير الكرة سيد عبد الحفيظ لحضوره بتكليفات محددة بعد اجتماع الأخير مع الكابتن الخطيب رئيس النادي لبحث العديد من الملفات المعلقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة