صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخبار متوقعة ليوم الاثنين 30 أغسطس 2021

منى ماهر

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 08:34 ص

الجزائر.. يشارك وزير الخارجية سامح شكري في اجتماع وزراء خارجية دول جوار ليبيا، والذي يُعقد على مدى يومين بناءً على دعوة من الجزائر الشقيقة.

القاهرة.. تعقد اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان، وعلى مدى 3 أيام، وبدعوة من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال دورتها العادية (48) برئاسة دولة الكويت ومشاركة الجهات الحكومية المعنية في الدول الأعضاء والمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني المتمتعة بصفة مراقب.

القاهرة.. ينظم المقر الإقليمي لاتحاد الجامعات الإفريقية، منتدى افتراضيا، بالتعاون مع الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية واليونسكو، تحت عنوان (منتدى الشباب للابتكار نحو غذاء صحي للجميع).

القاهرة.. فتح متحف نجيب محفوظ مجاناً للزوار، ولمدة أسبوع؛ بمناسبة الذكرى الـ15 على رحيل أديب مصر العظيم.

الغردقة.. يعقد الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، مؤتمره العام الـ14، بمدينة الغردقة، بمشاركة وفود من اتحادات عمالية عربية واتحادات مهنية عمالية، وممثلي منظمات عربية وعالمية.

المنيا.. تنظم مديرية الصحة بمحافظة المنيا قافلة طبية وعلاجية، لأهالي قرية "بني خالد" بمركز ملوي.

القاهرة.. الإمارات تستقبل طلبات تأشيرات السياحة للسياح المطعمين من جميع الدول.

القاهرة.. تسير شركة مصر للطيران، 72 رحلة جوية لنقل 9 آلاف و768 راكبا لعدد من الوجهات العالمية.

القاهرة.. تختتم فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء.

نواكشوط.. تطلق اللجنة الموريتانية المكلفة بمتابعة جائحة كورونا، حملة لتوفير الجرعة الثانية من لقاح (أسترازينيكا) المضاد لكورونا، لكل المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى.

القاهرة.. يواجه المنتخب الوطني لسيدات كرة القدم نظيره التونسي، في الخامسة عصرا، على ملعب ستاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة