مطار مرسى علم
مطار مرسى علم


مطار مرسى علم يستقبل 9 رحلات سياحية دولية.. اليوم

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 09:33 ص

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الثلاثاء، 9 رحلات دولية من عدة دول مختلفة، ضمن 65 رحلة طيران يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجاري، بزيادة في معدلات الوصول 7 رحلات عن الأسبوع الماضي. 

وكشف مصدر بمطار مرسي علم الدولي، أنه من المقرر أن يستقبل المطار اليوم الثلاثاء 9 رحلات وغدًا الأربعاء 8 رحلات دولية من المطارات الدولية التشيكية والبولندية والأوكرانية المختلفة وسط تشديد تطبيق الاجراءات الاحترازية المختلفة. 

اقرأ أيضا| مطار الغردقة ومرسى علم يحصلان على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن

 كان مطاري الغردقة الدولي ومرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر، قد استقبلا أمس الإثنين 62 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة بينها رحلات أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية، حيث كشفت مصادر من مطار الغردقة الدولي أن المطار استقبل أمس 52 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة بينها أوكرانيا وبولندا وروسيا وألمانيا .

وأضاف المصدر أن الجهات المختصة تجرى داخل المطار تطبيق الإجراءات الاحترازية المختلفة على الركاب بمجرد دخولهم أرض المهبط وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة.

وفي مدينة مرسى علم، قال مصدر أن المطار استقبل أمس 10 رحلات دولية مختلفة من عدة دول مختلفة بينها بولندا والتشيك، لقضاء إجازاتهم فى فنادق مرسى علم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة