نجوم الفن
نجوم الفن


آخرهم نهال عنبر.. 6 نجوم تعرضوا للإصابة أثناء تصوير أعمالهم الفنية

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 03:25 م

تعرض عدد كبير من الفنانين لإصابات في أثناء تصوير أعمالهم الفنية، منها إصابات بسيطة وإصابات أخرى خطيرة تتطلب الدخول إلي المستفى والجلوس في المنزل لأسابيع.

فى التقرير التالى تستعرض "بوابة أخبار اليوم" حالات عدد من الفنانين تعرضوا لإصابات أثناء التصوير.

1- نهال عنبر:

أصيبت الفنانة نهال عنبر، مساء أمس، خلال عرض مسرحية زقاق المدق بالإسكندرية، بإرتجاج في المخ وذلك بعد اصطدامها بالديكور الخاص بالمسرحية وتم نقلها إلى المستشفى على الفور.

2- أحمد السقا: 

فيعتبر السقا، من أكثر الفنانين، الذين تعرضوا لإصابات شديدة أثناء التصوير وخاصة أنه لا يستعين بدوبلير، ومن الإصابات التى تعرض لها بفيلم "مافيا " إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء تصويره أحد المشاهد مع الفنان أحمد رزق.

كما أوضح "السقا"، في لقاء سابق له ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أن كثرة الكثبان الرملية بأحد الجبال التي تطلب تصويرها في الفيلم أصابته بجروح عديدة، كما أنه كاد يغرق في أحد المشاهد، موضحًا أن حبه للفن هو الذي دفعه للمغامرة بنفسه.

الواقعة الثانية  قفز فارغ رصاصة من مسدس كان يحمله الفنان أحمد السقا إلى عينه، إثر إطلاقه النيران في أثناء تصويره مشهد لفيلم "الجزيرة" ٢٠٠٧، متسببًا في انفجار في مقلة العين، الأمر الذي نتج عنه نزيف في الخزانة الأمامية وفقدان مؤقت للبصر، وشاركه في البطولة محمود ياسين، وهند صبري، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

3- عمرو سعد:
أصيب عمرو سعد بكدمات في كتفه أثناء التدريب على أحد مشاهد "الأكشن" لفيلم "حملة فرعون"، ما أوقف التصوير لمدة أسبوع، ولكنها لم تكن المرة الأولى، إذ تعرض لإصابة بالغة في عينه أثناء تصوير فيلم "حديد" عام 2014.

4- يسرا:

تعرضت النجمة "يسرا" لكسر في قدمها أثناء تصوير مسلسلها "لدينا أقوال أخرى"، وعلى خلفيته نقلت لأحد المستشفيات وتوقف التصوير وقتها.

5- احمد رزق:

تعرض الفنان أحمد رزق لشرخ فى الركبة، أثناء تصويره مسلسل  "فى يوم وليلة"،وكان أحمد رزق، يصور بعض المشاهد أمس داخل دار القضاء العالى بوسط البلد، وأثناء التصوير، انزلقت قدميه وسقط على الارض، وسارع فريق العمل لنقله إلى المستشفى، وأجرى بعض الفحوصات ، التى أوضحت تعرضه لشرخ فى الركبة، وطالبه الأطباء بالراحة لمدة أسبوع دون التحرك تماماً.

6- غادة عبد الرازق:

سقطت الفنانة غادة عبد الرازق من على دراجة نارية، في أثناء تصويرها لمسلسل "الخانكة" ٢٠١٦، متعرضة لكدمات متفرقة في جسدها، وشاركها في بطولة هذا المسلسل فتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة