صوفيا لورين- أرشيفية
صوفيا لورين- أرشيفية


صوفيا لورين.. نجمة «الأخضر» تحطم تشاؤم الإيطاليين

حاتم نعام

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 05:23 م

يقال إن نجوم السينما الإيطالية يكرهون اللون البنفسجي ويعتقدون أن اللون الأخضر يجلب الحظ السيئ، ومع ذلك فقد وجدت صوفيا لورين ضالتها في شراء أزياء من هذين اللونين لأنهما «موضة» !

 

وأمام ذلك اضطر مصممو الأزياء الإيطاليون للانتقال من مدينة فلورنس؛ حيث قدموا عروضهم، إلى العاصمة روما لعرضها هناك؛ حيث يوجد عدد أكبر من نجوم السينما الذين يقبلون بجنون على شراء منتجاتهم وعلى رأسهم صوفيا لورين.

 

وفي ظل اشتهار الموضة الإيطالية، أقامت فتاتان أمريكيتان تعيشان في باريس عرضا أمريكيا للأزياء دخلت فيه العارضات على مسرح العرض لترقص على أنغام الموسيقى الصاخبة.

 

اقرأ أيضًا| «يائيل مان».. أخطر جاسوسة إسرائيلية مهدت لعملية اغتيال ببيروت

 

ومع هذه الشهرة، حلت زوجة وزير الاستعلامات الفرنسي في ستينيات القرن الماضي ضيفة على هذا العرض في روما، ما أحدث ارتباكا للمصورين فلم يعرفوا إذا كان الأهم هو تصوير العارضات أم تصويرها بالفستان الذي ارتدته والذي يصل طوله إلى منتصف الفخدين تبعا لآخر موضة.

 

وكانت العارضات يرتدين مع أزياء السهرة باروكات من الشعر الطويل جدا الذي قيل إنه موضة وقتها وكانت بعضهن ترتدي باروكات من الشعر الطويل الملون كالبنفسجي أو الأحمر.

 

كما قدم مصممو الأزياء إيطاليا وفرنسا عددا كبيرا من الأزياء البيضاء في عروضهم ولكن مصمم الأزياء الإنجليزي ميشيل رفض تقديم  هذا اللون في عروضه الذي قدمه في لندن، قائلا: إنه اختار اللون البيج واللون السكري بدلا من الأبيض الذي لا يصلح إلا أن يكون لمفارش  المائدة.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة