صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


«الصيادلة» تُكرم 3 بطلات مصريات شاركن في «طوكيو 2020» |فيديو

مصطفى أحمد

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 10:33 ص

أعربت البطلة الأولمبية، فريال أشرف عن سعادتها الغامرة بتكريمها في نقابة الصيادلة، موضحةً: "سعيدة بوجودي في بيتي الثاني، وفي لعبة الكاراتيه كانت فترة الاستعداد كبيرة وعصيبة للغاية، وخضنا عدد كبير من البطولات الدولية لتحديد تصنيفنا في الأولمبياد".

وأضافت أشرف خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر، المذاع على الفضائية المصرية، والقناة الأولى من تقديم الإعلاميين حسام حداد وبسنت الحسيني: "كنت رايحة أعمل اللي عليّا وأقدم أداء يليق باسم مصر، وإني أكسب الميدالية الذهبية شرف كبير ليّ"، موضحةً أنها عملت في إطار منظومة كاملة وهو ما جعلها تحقق النجاح في نهاية المطاف.

من جهتها، قالت جيانا فاروق، إن تكريمها في نقابة الصيادلة أمرًا رائعًا للغاية قائلة: "مستوى اللعبة في مصر ظهر في الأولمبياد فقد فزنا بميداليتين، وحتى اللاعبين الذين لم يحصدوا ميداليات فقد قدموا أداءً مشرفًا، لكن التوفيق لم يحالفهم، وفي الفترة المقبلة أتوقع أن يزداد مستوى اللعبة".

وقالت هادية حسني لاعبة المنتخب الوطني لكرة الريشة الطائرة وعضو مجلس النواب، "إن هذا التكريم شرف كبير لي .. لولا دعم الدكاترة والأساتذة من الصيادلة لم نكن نستطيع أن نصل إلى هذا الإنجاز، فقد لعبت في الأولمبياد 3 مرات، وهذا أمر رائع، وكان بعض أعضاء هيئة التدريس يشرحون لي كل ما لم أحضره أيام السفر والبطولات، لم أحقق مركزًا متقدما في طوكيو لكنني مع ضحى هاني وصلنا إلى دورالـ16 بعد أن كنا نحاول أن نكون ضمن أفضل 100 لاعب في العالم.. لذلك فإن ما تحقق في طوكيو يعد إنجازًا تاريخيًا".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة