مصطفي محمد
مصطفي محمد


خاص| مصطفي محمد يحضر مباراة مصر و أنجولا من المدرجات

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 06:44 م

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن حضور مصطفي محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي لمباراة مصر أمام أنجولا المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

 

وكان اللاعب قد حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على تأخر انضمامه إلى معسكر المنتخب بسبب سفره إلى فرنسا لإجراء اختبارات طبية في نادي بوردو الفرنسي، قبل فشل إتمام تعاقده مع بوردو في الساعات الأخيرة.

 

وأشار المصدر، إلى أن مصطفي محمد غادر فرنسا منذ عدة ساعات وفي طريقه الآن إلى القاهرة، حيث سيقوم اللاعب بالخروج من مطار القاهرة إلى استاد الدفاع الجوي لحضور مباراة مصر من المدرجات.


 وتعد هذه المواجهة هي السادسة بين المنتخبين، والخامسة خلال اللقاءات الرسمية، ولم يتذوق المنتخب المصري طعم الخسارة أمام منافسة في جميع اللقاءات المباشرة بينهما، حيث فاز الفراعنة في ثلاث مباريات ، وسجل التعادل في مباراتين إحداهما ودية.

 

واستقر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري علي تشكيل الفراعنة خلال المباراة. ومن المتوقع أن يخوض المنتخب مباراة أنجولا بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسه المرمى ، وأمامه رباعي الدفاع أحمد أبوالفتوح - الونش - حجازي - باهر المحمدي ، بجانب طارق حامد - عمرو السولية محوري ارتكاز ، وحسين الشحات - مجدي أفشة - أحمد السيد زيزو تحت رأس الحربة الوحيد محمد شريف.

 

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.


و تذاع مباراة منتخب مصر و أنجولا على قنوات أون سبورت الحاصلة علي حقوق بث مباريات المنتخب المصري خلال تصفيات المونديال.

 

اقرأ أيضا| كواليس غياب «الاناكودا» عن مباراة مصر و أنجولا .. وسر غضب البدري

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة