ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


تصفيات المونديال| مدرب الأرجنتين يكشف موقف ميسى من المشاركة أمام البرازيل

أشرف عبدالمنعم

السبت، 04 سبتمبر 2021 - 06:49 م

كشف المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني في مؤتمر صحفي  إستعدادا لمواجهة البرازيل حول الحالة البدنية لليونيل ميسي الذى تعرض للاصابة فى المباراة الماضية .

 وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي: "ليو يؤدي بشكل جيد. كان الأمر مخيفًا ، لكن لحسن الحظ يقوم بعمل جيد".

وأضاف سكالوني ، مع ذلك ، أنه لا يزال يتعين ملاحظته  في التدريب. وقال "سنؤكد حالته 100٪ بعد ظهر اليوم عندما نجري تدريبات ميدانية".

وشهدت مباراة الارجنتين الماضية سقوط ميسى بعد تدخل عنيف من لويس أدريان مارتينيز، أسفر عن حصول الأخيرعلى بطاقة حمراء مباشرة.

وأشارت شبكة RMC إلى أن الاختبارات الطبية الأولية التي أجراها "ليو" مطمئنة، وأنه يعاني فقط من جرح قطعي في الركبة نتيجة التدخل العنيف من مدافع فنزويلا.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة الساخنة بين منتخب البرازيل ونظيره الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وتقام مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد الموافق 5 سبتمبر الجاري بالجولة الثامنة من مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.
 
ورفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 21 في صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بعد الفوز على حساب مضيفه منتخب تشيلي، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما في الساعات الأولى من صباح الجمعة، على ملعب "مونمينتال ديفيد أورلانو"، بالعاصمة سانتياجو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات، متفوقا بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، والذى حقق الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة 3-1.

مدرب الأرجنتين: «ميسي» يستحق لقبًا مع التانجو.. ويصبح ملكًا لكرة القدم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة