ختام فاعليات مشروع مودة القومي بجامعة أسوان للحفاظ علي كيان الأسرة المصرية 
ختام فاعليات مشروع مودة القومي بجامعة أسوان للحفاظ علي كيان الأسرة المصرية 


ختام فعاليات مشروع «مودة» القومي بجامعة أسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 06:37 م

أكد الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أهمية تنفيذ رؤية وآليات مشروع مودة القومي والذي يأتي في إطار المشروع القومي الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وجاء ذلك خلال ختام فعاليات مشروع "مودة" القومي الذي أقيم على مدار يومين بالحرم الجامعي "صحاري" من 4 حتى 5 سبتمبر الجاري لعام 2021، والذي أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر السادس للشباب عام 2018، والذي يستهدف الحد من نسبة الطلاق في مصر من خلال تأهيل الشباب المقبل على الزواج وحديثي الزواج.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن مشروع مودة القومي يعمل على الحفاظ على الأسرة المصرية.

ويأتي ذلك في إطار التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك من أجل توفير حياة كريمة للمواطن المصري على كافة الأصعدة، مع زيادة الوعي الأسري والثقافي لدى طلاب الجامعة.

ووجه أحمد محمد عباس، المنسق التنفيذي لمشروع "مودة" بالوزارة، بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس الجامعة، على حسن الاستقبال والضيافة والتعاون في تنفيذ الرؤية السياسية للبلاد لتدشين وتنفيذ المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية والحد من نسبة الطلاق (مشروع مودة)، وفي إطار بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التعليم العالي بشأن تنفيذ برنامج مودة على طلاب الجامعات.

وعلى هامش ختام فعاليات مشروع "مودة" القومي، تم توزيع شهادات التقدير وميداليات الجامعة على المشاركين بالمشروع.

اقرأ أيضا| مجلس جامعة أسوان يكرم المحافظ أشرف عطية لمبادراته الإنسانية 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة